• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 26 نوفمبر 2024 على الساعة 11:00

قال إنها “غير مقبولة”.. المغرب التطواني يستنكر التصرفات التي شهدها “ديربي الشمال”

قال إنها “غير مقبولة”.. المغرب التطواني يستنكر التصرفات التي شهدها “ديربي الشمال”

استنكر نادي المغرب التطواني، التصرفات التي شهدتها مباراة “ديربي الشمال” أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وجاء في بلاغ للمغرب التطواني، نشره علر حسابه الرسمي على الفايس بوك، أن إدارة المغرب التطواني “تستنكر بشدة كل سلوك أو تصرف أو إهانة من شأنها تشويه صورة كرة القدم الوطنية وتعكير الأجواء بين جماهير الفريقين من أي جهة كانت من الناديين”.

كما عبرت إدارة النادي، حسب البلاغ ذاته، لساكنة مدينة طنجة ولكل مكونات الفريق الطنجي عن “شديد أسفها واعتذارها عن أي تصرف غير لائق صادر خلال هذه المقابلة”.

وتابع البلاغ “مع التزام النادي بفتح تحقيق داخلي في الموضوع و اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية اللازمة وتأكيد استعداده اللامشروط للتعاون و الرقي بديربي الشمال وإعطاء صورة مشرفة لكرة القدم الوطنية”.