• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 22 مارس 2024 على الساعة 21:30

قالت إنها “صدمة كبيرة”.. كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان (فيديو)

قالت إنها “صدمة كبيرة”.. كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان (فيديو)

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون اليوم الجمعة (22 مارس)، إصابتها بالسرطان وبدئها رحلة العلاج الكيميائي.

وقالت كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام وريث العرش البريطاني، في مقطع فيديو نشرته “بي بي سي”، إنه تم اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد الجراحة التي أجريت لها في يناير الماضي.

وطلبت ميدلتون في الفيديو الموجه إلى الشعب البريطاني أن يتم احترام الفترة الصعبة التي تمر بها رفقة عائلتها، لافتة إلى أن الأمر كان بمثابة “صدمة كبيرة”.

وأكدت أميرة ويلز أنه رفقة زوجها الأمير ويليام “يبذلان كل ما في وسعهما لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص”.

وقالت: “لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتم لستم وحدكم”.

https://www.instagram.com/reel/C406weNslIn/?igsh=eGMwNWRicXR5dXJp
يذكر أنه في فبراير الماضي، أعلن قصر باكنغهام أن الملك تشارلز الثالث البالغ من العمر 75 عاماً، والذي اعتلى العرش في شتنبر 2022، قد تم تشخيص إصابته بالسرطان.