• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 28 يوليو 2021 على الساعة 13:30

قائدة “العساكر” بعد الفوز على بطل الجزائر: قدمنا طبقا كرويا جميلا ونطمح للتأهل إلى البطولة القارية

قائدة “العساكر” بعد الفوز على بطل الجزائر: قدمنا طبقا كرويا جميلا ونطمح للتأهل إلى البطولة القارية

عبرت خديجة رميشي، قائدة الفريق النسوي للجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، عن سعادتها بالفوز في أول مباراة لهن برسم إقصائيات منطقة شمال إفريقيا لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية، مؤكدة عزمهن على المضي قدما في البطولة.

وفاز فريق الجيش الملكي للسيدات، أمس الثلاثاء (28 يوليوز)، على فريق آفاق غليزان، بنتيجة 4-1، على أرضية الملعب البلدي في بركان، برسم الاقصائيات المذكورة.

وقالت حارسة الجيش الملكي، في تصريح لموقع “كيفاش” مشيدة بفريقها: “الحمد لله المباراة دازت في أجواء رياضية، واستطعنا نفوزو ونربحو 3 نقاط… هاد الشي نتيجة مجهود جماعي، لجميع اللاعبات على مستوى التنافسية والقتالية، وقدرنا نقدمو طبق كروي كيليق بفريق الجيش الملكي، والمجهود الكبير اللي كاين خلف الكواليس من الطاقم الطبي والتقني، وكذلك الأجواء الجيدة اللي متوفرة لينا”.

وتابعت: “دابا كنوجدو للمباراة الجاية، باش نربحو مرة ثانية ونتأهلو لعصبة الأبطال اللي غادي تكون فمصر… ماشي ساهل تلعب مع فراقي كلها باغية تتأهل، وهاد الشي قادرين نوصلوه بالعمل الكبير اللي كنديروه، ونتمناو نشرفو الكرة المغربية قاريا وعلاش لا نربحو الكأس القارية”.

وينتظر بطلات الدوري المغربي مباراة فاصلة ضد فريق بنك الإسكان التونسي، يوم الجمعة المقبل (30 يوليوز)، على أرضية الملعب البلدي في بركان، لخطف بطاقة التأهل.