• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 14 فبراير 2017 على الساعة 10:26

في 6 أشهر.. 700 سعودي تعرضوا للابتزاز في المغرب!!

في 6 أشهر.. 700 سعودي تعرضوا للابتزاز في المغرب!!


كيفاش
كشفت سفارة السعودية في المغرب عن مباشرتها 700 قضية ابتزاز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال 6 أشهر، تعرض لها مواطنون سعوديون في المغرب.
وقال رئيس قسم شؤون السعوديين في سفارة المملكة في المغرب، آلاء الصبان، حسب جريدة “الفجر” السعودية، إن السعوديين المقيمين في المغرب يتعرضون للابتزاز والسرقة بصورة شبه يومية وتباشر السفارة تلك القضايا.
وأضاف أن الابتزاز يكون عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الصور، وأنه خلال الأشهر الستة الماضية بلغت أعداد هذه القضايا 700 قضية ابتزاز.
وقال الصبان إن عدد المقيمين السعوديين رسميًّا في المغرب مع أسرهم يبلغ 571 أسرة.