• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الثلاثاء 10 مايو 2016 على الساعة 15:50

في يومهم العالمي.. ممرضون ينظمون مسيرة وطنية في الرباط

في يومهم العالمي.. ممرضون ينظمون مسيرة وطنية في الرباط

files (25)

كيفاش

تخليدا لليوم العالمي للممرض، قررت مجموعة من الممرضين والممرضات المغاربة تنظيم مسيرة وطنية، بعد غد الخميس (12 ماي)، تنطلق من أمام مقر وزارة الصحة نحو مقر البرلمان في الرباط.
وأوضح عبد المالك أولاد الشيخ، عضو المكتب المركزي لحركة الممرضين والممرضات من أجل المعادلة، أن هذه المسيرة، التي اختير لها اسم “المسيرة الحمراء”، سيشارك فيها أكثر من 500 ممرض وممرضة سيحملون جميعا الرايات المغربية.
وأوضح أولاد الشيخ أن هذه المسيرة، المنظمة تحت تحت شعار “الممرض المغربي ورهانات التطور العلمي وحرمانه من التعليم العالي”، تأتي لتأكيد “تشبث الممرض المغربي بالوحدة الترابية المغربية من طنجة إلى الكويرة”.