• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 10 مايو 2016 على الساعة 15:38

الوفا: ما كاين زيادة في البوطا

الوفا: ما كاين زيادة في البوطا

محمد الوفا: لا زيادة في ثمن البوطة وثمن الغازوال سيرتفع على مراحل (تسجيل صوتي)

فرح الباز
على خلفية الجدل الواسع الذي أثير حول رفع الدعم عن قنينات الغاز الموجهة للاستعمال المنزلي، نفى محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، “نفيا قاطعا” كل ما تم تدوله حول رفع الدعم عن “البوطا”.
وقال الوفا، في جلسة مجلس النواب، التي عقدت اليوم الثلاثاء (10 ماي)، “راه ما كاينش زيادة في البوطا راه قلتها في الإذاعة وقلتها في التلفزة، واحد الجريدة قررت تقرا داك المرسوم كيف بغات هيا، أنا اتصلت بمول الجريدة واتصلت بالصحافي وشرحت ليه كيفاش يقرا المرسوم”.
وأكد الوزير أن الحكومة “غير عازمة” على رفع الدعم عن قنينات الغاز الموجهة إلى الاستعمال المنزلي، مضيفا بأسلوبه الساخر: “دابا 7 أكتوبر يجي شي واحد يصلح هاد الشي يغرقو كاع”.