• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 26 نوفمبر 2023 على الساعة 11:00

في مباراة مثيرة.. بونو يكتب التاريخ رفقة الهلال السعودي

في مباراة مثيرة.. بونو يكتب التاريخ رفقة الهلال السعودي

يواصل ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي والمنتخب الوطني المغربي، كتابة الأرقام القياسية رفقة ناديه بعد فوز الفريق الأزرق لنادي الحزم بنتيجة تسعة أهداف دون مقابل، أمس السبت (26 نونبر) في إطار الدورة 14 من دوري روشن السعودي.

وتمكن بونو من المحافظة على نظافة شباكه للمرة الثامنة هذا الموسم رفقة الهلال في دوري روشن السعودي، إذ حقق حامي عرين أسود الأطلس والهلال “الكلين شيت” في 10 مرات من أصل 14 مباراة خاضها مع ناديه السعودي.

وشارك بونو في مباراة مثيرة، حيث فاز الهلال للمرة الثانية في تاريخه بنتيجة 9-0 في الدوري السعودي، الأولى كانت أمام الرياض 1979، والثانية أمس أمام الحزم.

وأكمل بونو على تألقه رفقة الهلال، حيث حاز على جائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي خلال شهر أكتوبر الماضي، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة في الدفاع عن مرمى فريقه مساهما في تحقيق مجموعة من الانتصارات ومنقذا الفريق من استقبال العديد من الأهداف.

واحتل بونو قبل ثلاث أسابيع المركز الثالث في ترتيب أفضل حراس العالم، وجاء في المرتبة 13 بالنسبة للترتيب العام لأفضل اللاعبين في سنة 2023، في حين حل حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز في المرتبة 15 وتُوج بجائزة أفضل حارس في العالم.