• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2019 على الساعة 23:59

في ليلة حمله شارة القيادة.. نبيل درار يتعرض إلى صافرات الاستهجان

في ليلة حمله شارة القيادة.. نبيل درار يتعرض إلى صافرات الاستهجان

تعرض الدولي المغربي نبيل درار لصافرات الاستجهان من طرف جماهير فريقه فنبرنخشة التركي، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه، اليوم الثلاثاء (30 يوليوز)، عناصر النادي التركي ضد بايرن ميونيخ الألماني وخسارتهم بستة أهداف مقابل هدف وحيد.
ونقلت عدسات كاميرا المباراة في الدقيقة 72 ركض درار بالكرة في الرواق الأيسر، وهو يحمل شارة القيادة، ليتعرض لصافرات الاستهجان ما دفعه لإخراج الكرة من الملعب، والتوجه نحو النفق المؤدي إلى غرفة الملابس، إلا أن المدرب إريسون يانال ومجموعة من زملاء النجم المغربي أقنعوه بعدم المغادرة وإتمام المباراة.

 ورغم الطابع الودي للمباراة التي تلعب ضمن المسابقة الدولية الودية، إلا أن الجماهير التركية لم تتقبل الخسارة بتلك النتيجة أمام العملاق البافاري، لاعبارات عديدة، من بينها المنافسة الكبيرة الأتراك والألمان. 
وسيواجه زملاء درار في المباراة القادمة ريال مدريد الإسباني، في مباراة تحديد المراكز، بعد خسارة عملاق إسبانيا ضد توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف.

ومن جهته، قدم نبيل درار اعتذارا، من خلال تدوينة، على حسابه على إنستغرام، لمشجعي الفريق عن تصرفه الغير المسؤول، مؤكدا أنه كان غاضبا بسبب النتيجة.