• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 02 ديسمبر 2020 على الساعة 13:30

في كينشاسا.. الجزولي يسلم رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس تشيسكيدي

في كينشاسا.. الجزولي يسلم رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس تشيسكيدي

سلم الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، محسن الجزولي، أمس الثلاثاء (1 دجنبر)، في كينشاسا، رسالة من الملك محمد السادس، إلى رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، فيليكس أنطوان تشيسكيدي.

وخلال هذا الاستقبال، الذي جرى بحضور سفير الملك بجمهورية الكونغو الديمقراطية، رشيد أغاسيم، نقل الوزير المنتدب تحيات وصداقة الملك لرئيس الجمهورية والشعب الكونغولي الشقيق.

وبهذه المناسبة، استعرض الوزير المنتدب العلاقات المتميزة القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الكونغو الديمقراطية وسبل تعزيزها.

كما تم التطرق، خلال هذا اللقاء، للاستحقاقات المقبلة على مستوى الاتحاد الإفريقي، الذي ستتولى جمهورية الكونغو الديمقراطية رئاسته.