• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 على الساعة 23:30

في فوزه الثالث على التوالي.. الوداد يثأر من نهضة بركان ويعتلي الصدارة

في فوزه الثالث على التوالي.. الوداد يثأر من نهضة بركان ويعتلي الصدارة

واصل الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الأحد (02 أكتوبر)، سلسلة انتصاراته في البطولة الوطنية الاحترافية، بتحقيق فوزٍ هو الثالث على التوالي، أمام نظيره نهضة بركان بهدفين دون مقابل، ضمن قمة مباريات الجولة الرابعة من المسابقة على مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، أمام حضور قياسي من أنصاره.

انتصارُ الوداد مكنه من الثأر من نهضة بركان الذي كان قد حرمه من رُباعية تاريخية الموسم الماضي، بعد أن أطاح به من كأس العرش وفاز بالسوبر الأفريقي على حسابه.

ويُدين الوداد بالفضل للاعبيه سامبيو جونيور الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 13 وجلال الداودي الذي عزز تقدم فريقه في الدقيقة 55.

ولم يمهل الوداد ضيقه كثيرا إذ شدد عليه الخناق وكان الأخطر طيلة فترات المباراة، مستفيدا من دعم جماهيره القوي، والتي ألهبت حماس اللاعبين بلوحات فنية من المدرجات.

وكان بإمكان سامبيو أن يسجل أكثر من هدف لولا التسرع ويقظة دفاع نهضة بركان، الذي راهن على المرتدات الخاطفة والكرات الثابتة التي تقلق في بعض الفترات دفاع وحارس الوداد.

ومع مرور الوقت ظهر تأثر الفريقين بفترة التوقف الدولي وخشية وقوع إصابات قبل دخولهما سويا غمار المسابقات الأفريقية الأسبوع المقبل.

الانتصار مكن الوداد من اللحاق بالصدارة المشتركة مع الجيش الملكي وآسفي بـ10 نقاط لكل منهم، فيما واصل بركان بدايته الكارثية بتجرع مرارة الهزيمة الثالثة هذا الموسم وفي رصيده نقطة واحدة.