• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2024 على الساعة 10:07

في زيارة عمل.. وزير النقل الموريتاني يحل بالمغرب

في زيارة عمل.. وزير النقل الموريتاني يحل بالمغرب

يحل، اليوم الاثنين (19 فبراير)، وزير التجهيز والنقل، محمد عالي ولد سيدي محمد، بالمغرب، في زيارة عمل.

وكشفت وكالة الأنباء الموريتانية أن الوزير الموريتاني غادر، أمس الأحد نواكشوط، قادما إلى المملكة المغربية، على رأس وفد هام من وزارة التجهيز والنقل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى الرفع من مستوى التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجال البنى التحتية للنقل، من خلال تبادل التجارب ومناقشة السبل الكفيلة بالرفع من مستوى التعاون البيني في هذا المجال.