أعلن نادي الجيش الملكي عن اختيار ملعب مولاي الحسن بالرباط لاحتضان مواجهته المرتقبة أمام الأهلي المصري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
وأكد النادي، في بلاغ رسمي، أن القرار جاء بتنسيق مع السلطات الولائية، بعد الاتفاق على نقل المباراة إلى ملعب مولاي الحسن، نظراً لورش إعادة تأهيل وترميم عشب مركّب الأمير مولاي عبد الله، استعداداً لاستقبال المباراة الافتتاحية لكأس أمم أفريقيا.
ومن المرتقب أن يستقبل الفريق العسكري نظيره الأهلي المصري يوم الجمعة 28 نونبر الجاري، على الساعة الثامنة مساءً (20:00 غرينيتش +1)، في لقاء ينتظره عشاق الكرة الأفريقية بشغف كبير.