• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2019 على الساعة 18:00

في خطوة مؤثرة.. حوريا كوناكري يمدد عقد حارسه المصاب ويقدم له عرضا مدى الحياة

في خطوة مؤثرة.. حوريا كوناكري يمدد عقد حارسه المصاب ويقدم له عرضا مدى الحياة

بعد تعرضه إلى إصابة خطيرة في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الوداد البيضاوي، قرر نادي حوريا كوناكري الغيني، تمديد عقد حارسه، السينيغالي خاديم ندياي، لمدة ثلاث سنوات إضافية، رغم أنه سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة.
ووقع خاديم على العقد، صباح اليوم الاثنين (15 أبريل)، في مستشفى الشيخ زايد في الرباط حيث خضع لعملية جراحية.
وكان خاديم ندياي تعرض إلى كسر مزدوج في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريه حوريا كوناكري الغيني وفريق الوداد البيضاوي، والتي انتهت بفوز الأخير بخماسية مكنت من تأهيله إلى نصف نهائي البطولة.
وقال أنطوني سواري، رئيس النادي الغيني، في تصريح للموقع الرسمي للنادي، أن “خاديم ندياي كان في نهاية عقده هذا الموسم، لكن من أجل رد الدين له ولكل الخدمات التي قدمها للنادي، قررنا تأمين مستقبله وتمديد عقده معنا لثلاث سنوات إضافية”.
وأضاف: “لقد اقترحنا عليه الاشتغال في النادي، أعتقد بأن التكوين المهم الذي خضع له في أروبا سيساعدنا كثيرا، ونحن أيضا ممتنين لما قدمه للنادي”.
واعتبر سواري، بأن “خطوة النادي ليست سوى تعبيرا عن الوفاء الذي سبق وأن أبداه خاديم للنادي، والذي صرح خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الأخير، بأنه لم يغادر حوريا وحتى ولو تلقى عرضا من برشلونة الإسباني”.
وصرح المسؤول نفسه قائلا: “نحن نمنحه مكانا مدى الحياة معنا، ونشكر الشعب السينيغالي على الدعم الذي يخصنا به، بسبب خاديم ندياي”.