• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 01 يناير 2023 على الساعة 21:00

في برقية إلى البرهان.. جلالة الملك يشيد بالعلاقات مع السودان

في برقية إلى البرهان.. جلالة الملك يشيد بالعلاقات مع السودان

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن، رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “فبمناسبة احتفال جمهورية السودان الشقيقة بعيدها الوطني، يطيب لي أن أبعث إليكم، بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، لكم شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب السوداني باطراد التقدم والازدهار، في ظل الأمن والاستقرار”.

وأضاف جلالته في هذه البرقية “كما أغتنمها سانحة طيبة لأعرب لفخامتكم عن تقديري الكبير لما يجمع المملكة المغربية وجمهورية السودان من علاقات أخوية راسخة وتعاون فعال، وما يحدونا من إرادة مشتركة لتعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها نحو آفاق أرحب، لما فيه صالح بلدينا وشعبينا الشقيقين”.