• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأربعاء 06 أبريل 2022 على الساعة 17:00

في بالرباط.. المنتخب الوطني للفوتسال يواجه وديا نظيره الأرجنتيني

في بالرباط.. المنتخب الوطني للفوتسال يواجه وديا نظيره الأرجنتيني

سيلعب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال” مباراة ودية، يوم غد الخميس (7 أبريل)، يواجه فيها منتخب الأرجنتين.

وستقام المباراة داخل القاعة في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي ستحتضن مواجهة بين كتيبة الدكيك، ووصيف بطل كأس العالم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد برمجت لقاء وديا للمنتخب الوطني ضد منتخب الأرجنتين، على مرتين، حيث سيلعب لقاء ثانيا بعد غد الجمعة في نفس القاعة.

ووجه الدكيك الدعوة لكل من بلال البقالي (ايطوال لاڤلواز الفرنسي)- أنس العيان (ريبيرا نافارا الإسباني)- سفيان بوريط (إف سي كيمي الفيلندي)- سفيان مسرار (ايطوال لاڤلواز الفرنسي)- خالد بوزيد (سانطا كولوما الإسباني)- سفيان شعراوي (هوفوكيبو الهولندي)- عبد الكريم أنبيا (صقر أكادير)- رضا الخياري، خالد كورعي، خالد ساعودي (لوكوس قصر الكبير)- إدريس الرايس فني، محمد جواد، سعد الكنية، عثمان بومزو، يوسف جواد، محمد كرام، محمد لمليح (شباب المحمدية)- أنس طايبي ( خبازات أسود القنيطرة”/إسماعيل أمزال “صقر أكادير)/بلال حميدوش (دينا القنيطرة) ياسون صالحي (الجمعية الرياضية مارتيل).