• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 08 مارس 2021 على الساعة 16:00

في اليوم العالمي للمرأة.. رئاسة النيابة العامة تحتفي بنسائها (صور)

في اليوم العالمي للمرأة.. رئاسة النيابة العامة تحتفي بنسائها (صور)

احتفت رئاسة النيابة العامة، اليوم الاثنين (08 مارس) في الرباط، بالنساء العاملات فيها، في حفل حضره محمد عبد النباوي، الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وأكد عبد النباوي بالمناسبة،، أن تكريم المرأة المغربية في عيدها يعد تكريما للمواطن المغربي وللإنسانية بصفة عامة، مضيفا أن الثامن من مارس يعد مناسبة للتعبير عن الشكر والامتنان والعرفان للمرأة. من جهتها، قالت أمينة أفروخي، رئيسة قطب النيابة العامة المتخصصة والتعاون القضائي برئاسة النيابة العامة.

في تصريح مماثل، إن هذه المناسبة السنوية تروم الاحتفاء بالنساء العاملات بالنيابة العامة وكذا جميع ممثلاتها بالمحاكم المغربية تكريما لهن واعترافا بتفانيهن وبقدراتهن ، مضيفة أن الحفل يعد فرصة ل”توجيه رسالة إجلال وإكبار للمرأة المغربية التي أضحت تمثل الطاقة المواطنة والمعطاءة والبانية للمجتمع المغربي بتساو مع شقيقها الرجل”. وأكدت السيدة أفروخي أن هذا الحفل يأتي، أيضا، تكريما لجهود قاضيات وموظفات النيابة العامة بهدف إعمال الأولويات التي تشتغل عليها رئاسة النيابة العامة لحماية حقوق وحريات المواطنين.
وفي ختام هذا الحفل، أشرف عبد النباوي رفقة رؤساء الأقطاب على توزيع هدايا تذكارية على النساء العاملات بالمؤسسة تقديرا لجهودهن.