• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 23 يوليو 2022 على الساعة 23:38

في اتصال هاتفي.. جلالة الملك يهنئ “اللبؤات” على أدائهن الرائع (فيديو)

في اتصال هاتفي.. جلالة الملك يهنئ “اللبؤات” على أدائهن الرائع (فيديو)

على إثر المقابلة النهائية لكأس أمم إفريقيا للسيدات (المغرب2022)، والتي جمعت اليوم السبت (23 يوليوز)، المنتخب الوطني المغربي بنظيره لجمهورية جنوب إفريقيا، هنأ جلالة الملك محمد السادس، في اتصال هاتفي، أعضاء المنتخب الوطني للسيدات على أدائهم الرائع.

وهكذا، أجرى جلالة الملك اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتجب الوطني المغربي للسيدات، رينارد بيدروس، وعميدة الفريق، غزلان الشباك.

وأعرب جلالة عن اعتزازه بتأهل المنتخب الوطني إلى نهاية كأس أمم إفريقيا للسيدات، وعن أحر تهانئه للاعبات والطاقمين التقني والإداري، الذين بذلوا أقصى جهودهم وقدموا مردودا استثنائيا تميز أيضا بالتأهل لكأس العالم 2023.