• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 16 سبتمبر 2022 على الساعة 16:30

في أول تعليق على استدعائه لوديتي الشيلي والبارغواي.. مزراوي فخور!

في أول تعليق على استدعائه لوديتي الشيلي والبارغواي.. مزراوي فخور!

في أول تعليق له حول استدعائه للعب أول مباراة دولية له منذ فبراير 2020، عبر الدولي المغربي نصير مزراوي، عن سعادته وفخره لحمل قميص “أسود الأطلس” من جديد، مشددا على أنه “شعور رائع”.

وقال مزراوي في تصريح لصحيفة “Abendzeitung München” الألمانية، في إجابته عن سؤال حول استدعائه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي لوديتي الشيلي والبارغواي، “إنه شعور رائع. تم استدعائي للمباريات الدولية الأخيرة، لكني لم أستطع اللعب هناك بسبب الإصابة. أنا الآن في أفضل حالاتي – وبالطبع أتمنى أن ألعب”.

وأضاف “أشعر بالفخر لأنني سأدافع عن ألوان بلدي، وأن أجعل الجماهير المغربية سعيدة”.

يذكر أن مزراوي انتقل في الميركاتو الصيفي الجاري إلى صفوف بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي، في حين استقدم النادي البافاري ساديو ماني من ليفربول مقابل 40 مليون يورو.