عاد نادي الرجاء الرياضي إلى أجواء التداريب، يوم أمس الأربعاء، بأكاديميته في الدار البيضاء، بعدما منح المدرب لسعد الشابي لاعبيه يوم راحة عقب اختتام المعسكر الإعدادي الذي أجراه الفريق في مدينة طنجة.
ويأتي هذا الاستئناف في إطار برنامج تحضيري مكثف، إذ كان “الفريق الأخضر” قد افتتح استعداداته بمعسكر أول في أكادير، قبل أن ينتقل إلى طنجة لاستكمال المرحلة الثانية من تحضيراته.
وخلال هذه المحطات، ركز الطاقم التقني بشكل خاص على الجانبين البدني والتكتيكي، من أجل الرفع من جاهزية اللاعبين تأهباً للاستحقاقات المقبلة.
وسيواصل الرجاء تحضيراته بخوض مباراة ودية أمام النادي القنيطري يوم السبت القادم، وذلك على أرضية أكاديمية الفريق بالدار البيضاء.