• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 15 يونيو 2022 على الساعة 14:00

فين أوا غادين.. أثمنة المازوط وليصانص طلعو للسما!! (صور)

فين أوا غادين.. أثمنة المازوط وليصانص طلعو للسما!! (صور)

تواصل أسعار المحروقات الارتفاع، حيث عرفت مختلف محطات الوقود، يوم أمس الثلاثاء (14 يونيو)، ارتفاعا جديدا في أثمنة الغازوال والبنزين.

وحسب ما عاينه موقع “كيفاش” فإن سعر البنزين أصبح يتجاوز 18 درهما وثمن الغازوال 16 درهما، حيث تختلف هذه الزيادة حسب محطات التوزيع في الدار البيضاء.

وأثار هذا الارتفاع في أسعار الوقود موجة من ردود الفعل الغاضبة، حيث عبر عدد من المواطنين عن استيائهم من هذه الزيادات المتواصلة.

وكتبت إحدى المواطنات على حائط صفحتها على الفايس بوك “الخوت، راه ولينا كنخدموا غير على المازوط… مول المازوط اطلق البارد، راه كثرتي من السخون”.

وعلق آخر “كنتسناو ينقصو وهوما كيزيدو حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكتب آخر ساخرا “الحل الوحيد لهذه اﻷزمة هو تغيير مدرب المنتخب الوطني على الفور”.

وإضاف آخر “قسما بالله عندي موطور قهرني الجنوي واصلة العظم”.