• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 20 مارس 2023 على الساعة 21:15

فوزي لقجع: أطلب من الجميع الانخراط في ملف مونديال 2030… وسندعم جميع الأندية لتمثيل مشرف قاريا

فوزي لقجع: أطلب من الجميع الانخراط في ملف مونديال 2030… وسندعم جميع الأندية لتمثيل مشرف قاريا

هنأ فوزي لقجع، باسمه ونيابة عن المكتب المديري وكافة مكونات كرة القدم الوطنية، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بعد تتويجه بجائزة التميز من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في الحفل الذي احتضنته العاصمة الرواندية كيغالي. وذلك قبل انطلاق اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي ترأسه لقجع، اليوم الاثنين (20 مارس)، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وخلال الاجتماع طلب فوزي لقجع، من أسرة كرة القدم الوطنية، الانخراط في ملف ترشيح المملكة المغربية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030 بمعية إسبانيا والبرتغال، والذي أعلن عنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، في رسالة سامية بعثها إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

كما وقف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على النتائج الإيجابية التي حققتها الأندية الوطنية في المنافسات القارية، مهنئا إياهم بالتأهل إلى الدور الربع نهائي، ويتعلق الأمر بكل من فريقي الوداد والرجاء في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، والجيش الملكي في كأس الإتحاد الإفريقي، مذكرا بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستظل وفية لدعمها الكامل لهذه الأندية، وباقي الفرق المغربية من أجل تمثيل مشرف لكرة القدم الوطنية.