• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2019 على الساعة 19:00

فهم تسطى.. مرتضى منصور يعرض فضائح كهربا في مؤتمر تقديم بنشرقي وأوناجم

فهم تسطى.. مرتضى منصور يعرض فضائح كهربا في مؤتمر تقديم بنشرقي وأوناجم

لازال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، يقدم نفسه كحالة فريدة من نوعها، في عالم تسيير كرة القدم المصرية، بخرجاته الغريبة وطرقه العجيبة في تحفيز اللاعبين والتدخل في شؤون المدرب.

خلال المؤتمر الذي أقيم، اليوم الأربعاء (31 يوليوز)، لتقديم لاعبين جدد من بينهم، المغربيان محمد أوناجم، جناج الوداد، وأشرف بن شرقي، عرض منصور صورا للاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم المعروف بـ”كهربا” مع إحدى الفتيات، وتوعد اللاعب بنشر المزيد من الفضائح، كما وصف مهاجم ناديه السابق بـ”العاق والهارب”.

وأشار إلى أنه تولى بنفسه مهمة الدفاع عن شقيقه المتهم في قضية قتل، ومؤكدا أنه رفض إرسال البطاقة الدولية للنادي البرتغالي الذي تعاقد معه اللاعب في الفترة الحالية، وقال بلهجة غاضبة: “أدي كهربا، مع نسوان وسكران… ولسه يا كهربا هنشر حاجات ثانية”.

ولم يكتفي مرتضى منصور بمهاجمة لاعبه السابق، وعرض صورة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، والذي حاز معه على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية على حساب نهضة بركان، أثناء تناوله الخمور.

ولم يفوت رئيس نادي الزمالك فرصة توجيه سهام الانتقاد إلى المنافس التقليدي نادي الأهلي، وقال إن التونسي علي معلول لاعب الأهلي، “مغلول من زميله ومواطنه فرجاني ساسي لاعب القلعة البيضاء، بسبب تواجد الأخير في قائمة منتخب تونس التي شاركت في أمم أفريقيا الأخيرة على عكسه هو”، واصفا إياه بـ”أسوء لاعب شاهده في حياته”.

كما ادعى أن الزمالك كان قادرا على الحصول على توقيع رمضان صبحى وخطفه من الأهلي إلا إنه رفض ذلك.