• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2019 على الساعة 22:00

فهم تسطى.. بزناز كيتشكى من كثرة مروجي الحشيش فدرب الكبير فكازا!

فهم تسطى.. بزناز كيتشكى من كثرة مروجي الحشيش فدرب الكبير فكازا! 

أوضحت ولاية أمن الدار البيضاء تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، يوثق لإدلاء شخص بتصريح لأحد المنابر الإعلامية المحلية، حول تنامي ظاهرة ترويج المخدرات بحي “درب الكبير”، وذلك على إثر فتح بحث يتعلق بالموضوع المذكور.
وحسب بلاغ أمني، فإن الشخص الذي يظهر في التصريح المصور، فقد خلصت الأبحاث التي باشرتها مصالح منطقة أمن الفداء مرس السلطان أنه نفسه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وأن تصريحه يدخل في إطار تصفية حسابات مع خصومه من ممتهني نفس النشاط الإجرامي.
وعلى إثر هذه المعطيات، يضيف البلاغ أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، قادت صباح اليوم الخميس (26 شتنبر)، عملية أمنية متزامنة في مختلف مناطق حي “درب الكبير” في منطقة الفداء، أسفرت عن توقيف ستة أشخاص مبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات والضرب والجرح والسرقة تحت التهديد بأسلحة بيضاء.
وفي السياق ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث الذي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل تجفيف منابع جلب وترويج المخدرات بمختلف مناطق مدينة الدار البيضاء، وتوقيف كافة المتورطين في هذا النشاط الإجرامي، بمن فيهم المعني بالأمر الذي ظهر في المقطع المشار إليه سابقا.