• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 29 أكتوبر 2025 على الساعة 11:58

“فلفلة معمرة بالحشيش”.. تعاون أمني إسباني مغربي يسفر عن تفكيك منظمتين إجراميتين (فيديو)

“فلفلة معمرة بالحشيش”.. تعاون أمني إسباني مغربي يسفر عن تفكيك منظمتين إجراميتين (فيديو)

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية، اليوم الأربعاء (29 أكتوبر)، أنها فككت، بتعاون مع المديرية العامة للأمن الوطني، منظمتين إجراميتين، في إطار عملية أُطلق عليها اسم “رادنور”.

وأفادت وكالة “إيفي” (EFE) الإسبانية للأنباء، أن هذه العملية الأمنية أسفرت عن توقيف 20 شخصاً، وحجز 22 طناً من مخدر الحشيش، كانت مخبأة وسط فلفل أخضر داخل شاحنات مبردة قادمة من المغرب ومتجهة إلى إسبانيا عبر ميناء الجزيرة الخضراء “قادس”.

fdc82fdd-1c11-4988-b592-253e50adf457