أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية، اليوم الأربعاء (29 أكتوبر)، أنها فككت، بتعاون مع المديرية العامة للأمن الوطني، منظمتين إجراميتين، في إطار عملية أُطلق عليها اسم “رادنور”.
وأفادت وكالة “إيفي” (EFE) الإسبانية للأنباء، أن هذه العملية الأمنية أسفرت عن توقيف 20 شخصاً، وحجز 22 طناً من مخدر الحشيش، كانت مخبأة وسط فلفل أخضر داخل شاحنات مبردة قادمة من المغرب ومتجهة إلى إسبانيا عبر ميناء الجزيرة الخضراء “قادس”.