• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 24 يناير 2022 على الساعة 12:30

فضيحة جديدة في بلاد “الكابرانات”.. اعتقال محامية حاولت تهريب أقراص هلوسة إلى “بارون” في السجن

فضيحة جديدة في بلاد “الكابرانات”.. اعتقال محامية حاولت تهريب أقراص هلوسة إلى “بارون” في السجن

في فضيحة “من العيار الثقيل” في الجزائر، نقلت صحيفة جزائرية أن قاضي التحقيق في محكمة الحراش، باشر مؤخرا التحقيق في تورط محامية حاولت تهريب مخدرات لموكلها بالسجن.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن المحامية المتورطة في هذه القضية معتمدة لدى مجلس قضاء العاصمة، وكانت قد ضبطت “متلبسة بمحاولة تمرير كمية معتبرة من المؤثرات العقلية لموكلها، وهو مسجون نزيل في المؤسسة العقابية بالحراش”.

وأفادت الصحيفة، أن مصالح أمن سجن حراش اعتقلت “المحامية فور القبض عليها متلبسة بحيازة ما يقارب 28 قرصا مهلوسا كانت بصدد تمريرها لمسجون نزيل بسجن الحراش، داخل قفازاتها، وعلى شكل كبسولات، وحوّلتها على التحقيق الأمني منذ يومين، قبل أن تقدمها، صباح يوم أمس الأحد (23 يناير)، على وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش، لسماع أقوالها في الموضوع، الذي حولها بدوره على التحقيق الذي وجه لها تهمة الحيازة والمتاجرة في المؤثرات العقلية في وسط عقابي بغرض تمريرها لمسجون”.

وأبلغت مصادر الصحيفة بأن “النزيل الذي كان بصدد تسلم المؤثرات العقلية، (بارون) مخدرات معروف بمنطقة براقي، يلقب بـ(النينجا)، وقد كان محل عدة أوامر بالقبض عليه، قبل توقيفه مؤخرا لمواجهة أحكام غيابية جنائية بمحكمة الدار البيضاء، آخرها ملف المتاجرة في 50 كلغ من الكيف المعالج”.

وذكرت هذه المصادر أن “قاضي التحقيق بمحكمة الحراش، أمر يإيداع المحامية محل  الاتهام رهن الحبس المؤقت بسجن القليعة على ذمة التحقيق، في انتظار ما ستكشف عنه التحريات من مستجدات”.