• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 03 أبريل 2023 على الساعة 22:30

فضل دخول السجن.. لخصم يرفض دفع 50 ألف درهم مقابل متابعته في حالة سراح

فضل دخول السجن.. لخصم يرفض دفع 50 ألف درهم مقابل متابعته في حالة سراح

رفض البطل المغربي العالمي، رئيس جماعة إيموزار، مصطفى لخصم، دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف درهم، مقابل متابعته في حالة سراح، على خلفية الشكاية التي تقدم بها عامل صفرو ضده بسبب “الاتهامات” التي وجهها له في إحدى خرجاته الإعلامية.

وقررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، اليوم الإثنين (3 أبريل)، متابعة لخصم، في حالة سراح، إلا أن الأخير طالب باعتقاله مقابل أداء الكفالة.

وفي فيديوهات تقاسمها مع متابعي حسابه الرسمي على إنستغرام عبر خاصية “ستوري”، قال لخصم إنه لن يدفع الكفالة، حتى لو كانت قيمتها 2000 درهم فقط.

وتابع: “أنا ما هارب ما قتلت شي واحد ما درتش شي جريمة… علاش غادي نخلص 50 ألف درهم ديال الكفالة؟”.

وعن تفاصيل القضية، كان لخصم قد قال في إحدى خرجاته الإعلامية إن عامل صفرو “يعرقل” عمله وعمل أعضاء الأغلبية في جماعة إيموزار كندر، وأن بعض “الموظفين بوزارة الداخلية يحصلون على رشاوى ويعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار”.


وأكد لخصم أن “عامل صفرو يتضامن مع المعارضة من أجل عرقلة ميزانية الجماعة ومشاريعها المبرمجة في جدول أعمال الدورات، دون أن يتوفر على قرائن وحجج شرعية وأن السلطات المحلية بقيادة عامل صفرو تمارس “الخواض” وتنصب له “الفخاخ” لكي تسقطه وتزيله من رئاسة المجلس”، وهي الاتهامات التي دفعت بالعامل إلى تقديم شكاية أمام وكيل الملك بعد حصوله على الموافقة من قبل المصالح المركزية لوزارة الداخلية.