• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 27 فبراير 2021 على الساعة 10:38

فضل المنتخب الوطني عوض الجزائري.. التلمساني يختار تمثيل الأسود

فضل المنتخب الوطني عوض الجزائري.. التلمساني يختار تمثيل الأسود

اختار سامي التلمساني، حارس مرمى فتيان تشيلسي، الحامل للجنسيتين المغربية والجزائرية، الدفاع عن أس الأطلس، وتمثيل المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للفتيان التي ستقام بالمغرب في مارس المقبل، حسب ما أكدته جريدة الصباح.

ووفق المصدر ذاته، فقد “نجحت الخلية التابعة للجامعة والتي تتابع اللاعبين الممارسين في أوروبا، في إقناع التلمساني بالدفاع عن الراية الوطنية، رغم محاولات الاتحاد الجزائري إقناعه باللعب لمنتخب بلاده”.

ويعد التلمساني صاحب 16 سنة، واحدا من المواهب القوية القادمة في عالم حراسة المرمى، حيث انطلقت مسيرته في فرنسا مع فريق “باريس ف س”، قبل أن تتعاقد إدارة تشلسي للتنقيب المواهب.