• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 على الساعة 16:48

فخور بمستوى الأسود.. الركراكي فرحان بالفوز على بلجيكا

فخور بمستوى الأسود.. الركراكي فرحان بالفوز على بلجيكا

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن فرحته وسعادته بالفوز، اليوم الأحد (27 نونبر)، على المنتخب البلجيكي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة إنه سعيد جدا وفخور بالمستوى الكبير الذي ظهر به المنتخب الوطني أمام المنتخب البلجيكي، مشددا على أن العناصر الوطنية قدمت مباراة كبيرة.

وأضاف الركراكي أن أسود الأطلس حققوا فوزا مستحقا لم يكن سهلا على الإطلاق على الشياطين الحمر.

يشار إلى أن المنتخب الوطني اقترب من دور الثمن، بعد فوزه على نظيره البلجيكي ب2-0، في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد (27 نونبر)، على أرضية ملعب “الثمامة”.