• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 02 نوفمبر 2018 على الساعة 12:40

فايسبوكيون يسخرون من الخروج الإعلامي لرئيس الحكومة.. راك غادي في الخسران آ العثماني

فايسبوكيون يسخرون من الخروج الإعلامي لرئيس الحكومة.. راك غادي في الخسران آ العثماني

تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بكثير من السخرية والتهكم مع الخروج الإعلامي لرئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أمس الخميس (1 نونبر).

وكتب أحد النشطاء: “نطالب باستضافة رئيس الحكومة أسبوعيا فشي برنامج نبدلو الجو ونضحكو راه حشومة موهبة بحال هادي نتحرمو منها”. وعلق آخر على مرور العثماني “حكومة إنما الأعمال بالنيات”.

ودون آخر: “الخلاصة.. يبدو لي أن العثماني أكبر سلايتي في تشكيلة هذه الحكومة.. ما حافض حتى درس”. ورأى آخر أن “العثماني شخصية تواصلية ضعيفة جدا… طريقة الحديث وحركات الأيدي وإيماءات الوجه والأفكار غير المرتبة والارتباك.. ويبدو من أجوبته أنه مثلنا تماما علم بتغيير الساعة في آخر لحظة لكنه مجبر للدفاع عنها بمنطق أنه رئيس للجهاز التنفيذي”.

العديد من رواد الفايس بوك اختاروا التعليق على خرجة العثماني بعبارة “راك غادي في الخسران آ العثماني”، بينما اعتبر البعض أن اللقاء “يلخص الصورة الكارثية التي وصلت إليها السياسة في المغرب”.

ولم يفت رواد الفايس بوك انتقاد اختيار تصوير الحلقة في منزل رئيس الحكومة، وعلق أحدهم: “أول مرة كنشوف بلاطو قدامو باب ديال لفصيل والكوزينة.. جمعة مباركة والله يدينا في الضو”. وأضاف آخر: “فعام البون وما كانوش الناس كيديرو بلاطو بهاد الأخطاء”.