• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 على الساعة 18:53

فايسبوكيون: حكومة العثماني “حكومة الدق والسكات”

فايسبوكيون: حكومة العثماني “حكومة الدق والسكات”

محمد المبارك

تفعيل الغرامة ديال “25 درهم على ممر الراجلين”، والزيادة فتكاليف الحصول على الباسبور، وأشياء أخرى، خلات شي مغاربة يبداو يتشكاو من حكومة سعد الدين العثماني.
هاد الناس اللي معجبهومش الحال، سماو حكومة سعد الدين العثماني “حكومة الدق و السكات”، وقالوا باللي العثماني، اللي معروف عليه السكوت والمشاهدة بدون رد فعل، “كيكوي بالبارد”، وباللي “ردة فعله ماشي بالكلام وإنما بالزيادة”.
أكثر من هاد الشي، شي نشطاء فالفايس بوك جاهم الحنين إلى سلفه عبد الإله ابن كيران، وقالوا باللي الأمور كانت معه أرحم، وفيهم اللي قال باللي مع هاد الحكومة لن تستغرب ضريبة على الأوكسجين.