• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 فبراير 2022 على الساعة 16:00

فالماتش باراج.. واش خليلوزيتش غادي يرجع مزراوي للمنتخب؟

فالماتش باراج.. واش خليلوزيتش غادي يرجع مزراوي للمنتخب؟

من المنتظر أن يعيد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام، إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي خلال الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم ضد الكونغو الديمقراطية.

تدخل الجامعة
وحسب موقع “أحداث أنفو”، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت التدخل لتطويق الخلاف بين المدرب البوسني ونصير مزراوي، وذلك من أجل ضمان حضوره في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم ضد الكونغو الديمقراطية في مارس القادم.
وحسب مصدر الموقع ذاته، فإن هذا القرار جاء بعدما أثبتت المباريات التي خاضها المنتخب الوطني بالكان حاجة الأسود إلى الظهير الأيمن للفريق الهولندي، لما يتوفر عليه من إمكانيات تقنية قد تساعد المنتخب الوطني على حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.

خليلوزيتش: مزراوي كذب علي!
وكان الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، قد تحدث عن سبب استبعاده لاعب أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، من قائمة الأسود.
وقال خليلوزيتش خلال ندوة صحافية، إن مزراوي ادعى خلال أحد المعسكرات أنه مصاب، كي لا يشارك في إحدى المباريات، بينما أكد الطاقم الطبي للمنتخب المغربي أنه جاهز وليس مصابا.
وتابع خليلوزيتش أنه مثل هذا النوع من لا يمكن الوثوق به، معتبرا أنه لا يمكنه الوثوق في لاعب “يكذب عليه”.

إقرأ أيضا: خليلوزيتش عن استبعاد مزراوي: لا يمكنني الوثوق في لاعب كذب علي!

مزراوي يكشف روايته
ومن جهته، قال النجم الدولي نصير مزراوي، خلال استضافته في برنامج على قناة “فويت بال زون” الهولندية، أن السبب الرئيسي في خلافه مع المدرب البوسني يعود إلى حصة تدريبية سابقة، خلال المعسكر التدريبي.
وجاء في معرض حديثه: “العام الماضي كان لدينا تجمع للمنتخب الوطني، ولكن فريقي رفض السماح لي بالسفر، في حين أرادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حضوري، لقد حضروا ذلك بشكل جيد، التباعد الاجتماعي والكمامة، وأرسلوا خطابا رسميا بهذا الشأن… وبعد أيام سمح لي أياكس بالسفر ووصلت إلى المعسكر، عندها كان المدرب غاضبا مني بشكل كبير وأنا لم أكن أعلم شيء”.
وتابع: “في ذلك المعسكر، كانت الأجواء حارة نوعا ما، وكنا نستريح كل 5 دقائق من أجل شرب المياه، ولكن لم أشعر بالعطش وقتها، وتوقفت عن شرب المياه بعد ذلك”.
وأضاف: “عندها أتاني خليلوزيتش وطلب مني قائلا عليك أن تشرب، وقمت بالرد بأنني لست عطشانا، ولكنه حاول إجباري على شرب المياه، وهنا تدخل القائد رومان سايس لتهدئة الأمور، وقام برمي زجاجة المياه لي وقمت بالتقاطها… في هذه الأثناء فتحت الزجاجة وأفرغت جزءا من المياه على الأرض، ثم أغلقتها وقذفت بها خارج حدود الملعب من أجل استكمال الحصة التدريبية، ليقوم المدرب بطردي من التدريب ولتنطلق شرارة المشاكل بيني وبينه”.
واسترسل نصير موضحا: “لقد كنت غاضبا، وقلت جئت بعد ثلاثة أو أربعة أيام ثم طردتني أثناء التدريب الأول… ماذا أفعل هنا؟ ثم دعني أعود إلى المنزل على الفور… بعد ذلك تحدثنا ولكن من الواضح أنه لا زال منزعجا، فمنذ ذلك الحين لم يقم باستدعائي سوى مرة واحدة”.

إقرأ أيضا: بعد صمت طويل.. نصير مزراوي يكشف سبب استبعاده من المنتخب الوطني