• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 28 مايو 2017 على الساعة 12:18

فاس.. الملك يدشن مركزا لطب الإدمان

فاس.. الملك يدشن مركزا لطب الإدمان


دشن الملك محمد السادس، أمس السبت (27 ماي) في حي الدكارات في فاس، مركزا لطب الإدمان، وهو المشروع التضامني الذي يروم التكفل بالشباب الذين يعانون من سلوكات الإدمان.
ويندرج المركز في إطار البرنامج الوطني لمحاربة سلوكات الإدمان الذي ينفذ منذ سنة 2010، تطبيقا للتعليمات الملكية ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، بشراكة مع وزارتي الصحة والداخلية.
ويروم هذا البرنامج حماية الشباب من استعمال المواد المخدرة، وتحسين جودة التكفل بالمدمنين، خاصة مستعملي المخدرات، وتيسير الولوج لبنيات التكفل، فضلا عن تشجيع انخراط المجتمع المدني والقطاعات الاجتماعية في محاربة إشكالية الإدمان.