• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 29 يوليو 2015 على الساعة 19:24

فاس.. العثور على قنبلة تعود لسنة 1930

فاس.. العثور على قنبلة تعود لسنة 1930

فاس.. العثور على قنبلة تعود لسنة 1930
كيفاش
علم لدى السلطات المحلية في ولاية فاس أنه تم العثور، صباح اليوم الأربعاء (29 يوليوز) على قنبلة يدوية في الحديقة الخلفية لمحكمة الاستئناف، حيث تبين من خلال البحث الذي أجري من طرف المصالح المختصة أن الأمر يتعلق بقنبلة يدوية طالها الصدأ ومُبطلة المفعول وقديمة تعود لسنوات 1930.
هذا وبعد عمليات الدراسة والبحث والتحليل، فقد تم نقلها وإتلافها حسب الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.
القنبلة، التي عثر عليها حوالي الساعة 12 والربع زوال، كانت موضوعة داخل كيس بلاستيكي أسود قرب السياج.
وحضرت إلى مقر محكمة الاستئناف مختلف الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى فرقة خاصة بتفكيك القنابل والمتفجرات، التي نقلت القنبلة الحية إلى مكان خلاء لتفكيكها بعد أن تم تطويق محيط المحكمة.