• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأحد 27 مارس 2016 على الساعة 00:00

فاز على النادي القنيطري.. الوداد يعزز موقعه في الصدارة

فاز على النادي القنيطري.. الوداد يعزز موقعه في الصدارة

28fd4cf2-2a3e-4c8e-92d9-618ddbdf5294
عصام أيت علي

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لصفر، مساء أمس السبت (26 مارس)، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب مؤجل الدورة 20 من البطولة الوطنية.
وسجل هدفي فريق الوداد اللاعب رضا الهجهوج في الدقيقتين (83 و90 +2 ).
وعزز الفريق الأحمر، عقب هذا الفوز، وهو العاشر له في الموسم، مقابل ثمانية تعادلات وهزيمة واحدة، مركزه في الصدارة بمجموع 38 نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما تجمد رصيد فريق النادي القنيطري، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات، عند 28 نقطة في المركز الثامن.
يشار إلى أن المقابلة جرت بدون جمهور، بحكم العقوبة التي أصدرتها الجامعة في حق فريق الوداد الرياضي.