• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2013 على الساعة 00:00

فاخر: بورزوق تصيّد والرباطي الله يهديه

فاخر: بورزوق تصيّد والرباطي الله يهديه

فاخر: بورزوق تصيّد والرباطي الله يهديه

 

جمال الرياضي

أوضح امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن فريق الرجاء البيضاوي اصطدم بسوء الحظ في بداية الموسم الكروي الحالي، خصوصا بعد إصابة ثلاثة لاعبين أساسيين، والضجة الإعلامية التي أحدثتها قضية بورزوق والمنشطات، إضافة إلى قضية أمين الرابطي، الذي اتهم الرجاء بالتلاعب في بعض المقابلات.

فاخر، الذي كان ضيف برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة “ميد راديو”، اليوم الجمعة (11 أكتوبر)، قال حول قضية بورزوق: “اللاعب ملي كيسالي البطولة كيخرج يتنفس شوية، لسوء حظ بورزوق استدعاوه في المنتخب، وأنا ملي كنت لاعب كنت ملي كنسالي البطولة كنخرج ننشط”. وأضاف: “الدقة جات في الرجاء وفيه، وحمزة بورزوق ضر راسو وعائلتو، بورزوق رجاوي وعمر الرجاء ما كتخلى على اللاعبين ديالها”.

ونفى فاخر أن يكون فريق الرجاء البيضاوي تلاعب في بعض المقابلات، وهو الاتهام الذي أطلقه أمين الرباطي، لاعب فريق الأخضر. وقال: “هاد الشي هضرة خاوية، داك الدري كان بحال واحد من أبنائي وأنا اللي كونتو أنا اللي جبتو للفرق وديتو للمنتخب وحميتو وقت الجمهور غضب عليه وقلت الرجاء فوق كلشي”.

وأشار فاخر إلى أنه كان هناك ضغط من خارج الفريق على الرباطي، إلى درجة أن بعض الأنصار كاد يعتدي عليه في الملعب بسبب حركة لا رياضية يوم مقابلة الجيش الملكي، وقرر الرجاء التخلي عن أمين الرباطي بسبب المشاكل بعد نهاية البطولة الماضية، لمصلحة الفريق، لأن قوة الرجاء في جمهوره. وأضاف: “الله يهديه”.

السمات ذات صلة