• المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
  • القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2012 على الساعة 15:05

فاجعة الحوز.. مغاربة الخارج يقترحون تبني الطفل الناجي

فاجعة الحوز.. مغاربة الخارج يقترحون تبني الطفل الناجي طفل من ضحايا حادث الحوز

 

طفل من ضحايا حادث الحوز

 

كيفاش

عبر جمال الدين ريان، رئيس حركة المغاربة الديمقراطيين المقيمين في الخارج، تبني طفل يعتقد أنه من الناجيين من حادثة الحوز التي ذهب ضحيتها 43 (42 حصيلة رسمية) شخصا. وكتب جمال الدين على صفحته على فايس بوك: “نحن على استعداد تام لتبني هذا الطفل إذا كانت عائلته من المفقودين نتيجة الحادثة المجزرة في طريق ورزازات، والقيام بما يلزم لتسهيل ذلك حسب القوانين الجاري بها العمل في المغرب وفي هولاندا”.

سير الله يرحم الكرش اللي ولداتك. هاكدا يكونو المغاربة.