• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الأربعاء 01 نوفمبر 2023 على الساعة 22:12

غيلعب الفينال مع صن داونز.. الجامعة تهنئ الوداد بعد التأهل

غيلعب الفينال مع صن داونز.. الجامعة تهنئ الوداد بعد التأهل

هنأ فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نادي الوداد البيضاوي بعد تأهله المستحق من قلب رادس التونسية، مساء اليوم الأربعاء (1 نونبر)، إلى نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، على حساب فريق الترجي.

وقالت الجامعة في بلاغ مقتضب:”يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الوداد الرياضي، بعد تأهله لنهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم”.

وفي الدور النهائي، سيواجه نادي “القلعة الحمراء” نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، ذهابا في بروتوريا يوم الأحد المقبل (5 نونبر)، وإيابا يوم الأربعاء الموالي في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، أملا في التتويج بالنسخة الأول لمسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم.