• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 على الساعة 19:03

غيعوضوه بأشرف لزعر.. درار فيه كورونا

غيعوضوه بأشرف لزعر.. درار فيه كورونا

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء (6 أكتوبر)، عن إصابة المدافع نبيل درار المحترف في صفوف فنربخشة التركي بفيروس كورونا المستجد.
وخضعت الجامعة، يوم أمس الاثنين (5 شتنبر)، جميع اللاعبين لمسحة طبية والتي أفرزت إصابة واحدة تتعلق بنبيل درار.
ودخل أسود الأطلس، أمس الاثنين، معسكرا بمركز محمد السادس، استعدادا لمواجهة السنغال وديًا، المقررة الجمعة المقبل (9 أكتوبر) على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
ووجه وحيد خاليلوزيتش، مدرب الأسود، الدعوة إلى أشرف لزعر مدافع نيوكاسل الإنجليزي من أجل تعويض غياب درار.