• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الثلاثاء 06 يوليو 2021 على الساعة 09:24

غيزيد معاهم 3 سنين.. بنشرقي باقي مع الزمالك

غيزيد معاهم 3 سنين.. بنشرقي باقي مع الزمالك

جددت إدارة نادي الزمالك المصري عقد اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، الذي كان سنتهي في ختام الموسم المقبل.

وقال حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، في تصريحات صحافية إن “الزمالك أتم اتفاقه مع بن شرقي على التجديد بشكل شبه نهائي”.

وأشار المسؤول الزملكاوي إلى أنه بعد الاتفاق على كل الأمور المالية، تقرر تجديد عقد بنشرقي لمدة 3 سنوات.

وأكد: “تبقى فقط بعض الأمور البسيطة التي لن تعطل التجديد بشكل رسمي”.