• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 يونيو 2022 على الساعة 13:00

غير ربحة ولا ذبحة.. مباراة ليبيريا الفرصة الأخيرة لخليلوزيتش مع الأسود!

غير ربحة ولا ذبحة.. مباراة ليبيريا الفرصة الأخيرة لخليلوزيتش مع الأسود!

الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عندو اليوم آخر فرصة مع الأسود غير ربحة ولا ذبحة، كيفاش؟

يواجه المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الاثنين (12 يونيو)، منتخب ليبريا، على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023.

وتعد المباراة المذكورة بمثابة مباراة لحسم مستقبل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش مع المنتخب الوطني المغربي، بعد أن أضحى مطالبا بالأداء المقرون بالنتيجة.

ورغم الفوز الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في المباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، إلا أن خليلوزيتش لم يسلم من الانتقادات بسبب خياراته التكتيكية وتشكيلة المنتخب، ليطالبه عدد من المشجعين المغاربة بالرحيل عن كتيبة الأسود.

وكشفت تقارير صحافية، عن قرب مغادرة خليلوزيتش الجهاز الفني لأسود الأطلس، في انتظار مباراة ليبيريا لإعلان هذا القرار من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد (12 يونيو)، خبر تعيين الحسين عموتة على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني خلفا لوحيد خليلوزيتش.

ونفى مصدر جامعي لموقع “كيفاش” الأخبار المتداولة، مؤكدا أنه لحدود الساعة لازال وحيد خليلوزيتش هو قائد سفينة أسود الأطلس.

وأكد المصدر أن السكرين المنسوب لقناة “ميدي 1 تيڤي” يعود لتصريح قديم لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، والذي تحدث عن قدرات الحسين عموتة مدرب المنتخب المحلي وإعداده مستقبلا ليكون قائد المنتخب الأول، ولا علاقة لهذا التصريح بالفترة الحالية.

ومن جهة أخرى، رفض المصدر الجامعي الإدلاء بأي تصريح حول شائعات مغادرة وحيد خليلوزيتش بعد المباراة المقبلة، مؤكدا أن أي مستجد سيتم نشره بشكل رسمي على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.