• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 على الساعة 03:17

غنات وشطحات وبكات.. هيفاء وهبي حيحات مع جمهور موازين

غنات وشطحات وبكات.. هيفاء وهبي حيحات مع جمهور موازين

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أمس الاثنين (24 يونيو)، منصة النهضة في الرباط، خلال إحيائها رابع ليالي الدورة ال19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وعرف الحفل حضورا جماهيريا كبيرا ضم أشخاصا من مختلف الفئات العمرية، قدموا للاستمتاع بعرض النجمة اللبنانية، الذي طال انتظارهم له.

وقدمت هيفاء خلال الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة، ك”بوس الواوا” و”وصلتلها” و”رجب”، و”بنت الوادي”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هيفاء، التي إلى جانب الغناء قدمت وصلات راقصة بمشاركة راقصين محترفين.

وفي بداية الحفل، بكت هيفاء وهبي لدى مشاهدتها العدد الكبير للجمهور الذي قدم للقائها.

وقالت هيفاء في كلمة لمحبيها إنها تعشق المغرب، لافتة إلى أن له ولشعبه مكانة خاصة في قلبها.

ووصفت في ذات الكلمة الشعب المغربي ب”الراقي”، وعبرت عن اشتياقها له.