• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الخميس 27 يونيو 2024 على الساعة 18:30

غادي يلعب ماتشات ودية ضد الرجاء والمحمدية والنادي القنيطري.. العين الإماراتي ايوجد العام الجاي فالمغرب

غادي يلعب ماتشات ودية ضد الرجاء والمحمدية والنادي القنيطري.. العين الإماراتي ايوجد العام الجاي فالمغرب

كشف نادي العين الإماراتي، الذي يلعب ليه الدولي المغربي سفيان رحيمي، عن برنامج معسكره الإعدادي الذي سيخوضه في عاصمة المملكة المغربية الرباط، وذلك استعدادا للموسم المقبل.

وأكد العين في برنامجه الذي أرفقه بصورة للأسد المغربي، أنه سيسافر إلى المغرب يوم 17 يوليوز القادم على أن يعود إلى بلاده يوم 11 غشت المقبل.

وبرمج العين 4 مباريات ودية سيخوضها خلال معسكره الإعدادي، أمام كل من النادي الرياضي القنيطري يوم 1 غشت، وشباب المحمدية يوم 5 غشت، والرجاء الرياضي يوم 10 غشت، في حين أشار إلى أن المباراة الودية الأولى سيجريها يوم 24 يوليوز وسيحدد الفريق الخصم في وقت لاحق.

السمات ذات صلة