• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الثلاثاء 28 فبراير 2017 على الساعة 00:00

غادي يلبسو لكحل.. الإلترات تعود إلى المدرجات!!

غادي يلبسو لكحل.. الإلترات تعود إلى المدرجات!!

عصام أيت علي
بعد مقاطعة أغلب مباريات البطولة الوطنية، قررت الإلترات العودة إلى المدرجات، انطلاقا من نهاية الأسبوع الجاري.
وقالت اﻹلترات في بلاغ موحد لها: “اليوم وباتفاق المجموعات عامة قررنا العودة للمدرجات وسلك طريق أخرى ونوع آخر من المقاومة من داخل المدرجات انطلاقاً من الدورة 20 إلى أجل غير محدد لتدعيم مكتسبات المقاطعة مع إمكانية العودة لهذه الأخيرة من جديد”.
وأضافت: “على جميع الجماهير التابعة لمجموعات الاتحاد الالتزام بلباس اللّون الأسود في الدورة القادمة، واحترام توجيهات الاتحاد”
وأشارت الإلترات إلى أنه “منذ الموسم الماضي لا يخفى على أحد ما تعرضت له مجموعات اﻹلترات عامة في المغرب، من تضييق ومنع وممارسات مجحفة بالملاعب، وهي انتهاكات شملت كافة الجماهير حتى الغير منتمية للإلترات”.

السمات ذات صلة