• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 12 أبريل 2024 على الساعة 14:00

غادي يصوروه فمصر.. سعد لمجرد وحاتم عمور يستعدان لإطلاق أول ديو يجمعهما

غادي يصوروه فمصر.. سعد لمجرد وحاتم عمور يستعدان لإطلاق أول ديو يجمعهما

يقترب النجمان المغربيان سعد لمجرد وحاتم عمور من إطلاق أول ديو غنائي يجمعهما، وهو العمل الذي انتظاره من قبل محبيهما.

وكشف مصدر موقع “كيفاش” أن لمجرد وحاتم عمور سيقومان بتصوير فيديو كليب أغنيتهما في مصر، خلال الأيام المقبلة.

وفي حوار حصري على إذاعة “ميد راديو”، قال لمجرد إنه وحاتم عمور تجمعهما علاقة صداقة تتجاوز مدتها الـ15 عاما، معبرا عن سعادته وافتخاره بها.

وأوضح “المعلم” أنه وبعد سنوات تحقق أخيرا مشروع الديو الغنائي الذي كان ينتظره محبوهما.

وأضاف لمجرد أنه قد تم بالفعل تسجيل الأغنية، لافتا إلى أنها في مرحلة المكساج.

وأشار إلى أنه سيتم تصوير الديو على طريقة الفيديو كليب، حتى يكون عند حسن ظن محبيه ومحبي عمور الذين انتظروا لسنوات أن يجمعهما عمل مشترك.