• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 25 نوفمبر 2018 على الساعة 11:30

غادي يستقبل حتى المواهب.. “رشيد شو” في حلة جديدة

غادي يستقبل حتى المواهب.. “رشيد شو” في حلة جديدة

بعد العديد من التلميحات، والتي أشار فيها الإعلامي في القناة الثانية رشيد العلالي إلى أن برنامجه في موسمه السادس سيتضمن بعض التغييرات، نشر مقدم “رشيد شو” على حسابه على إنستغرام تفاصيل حول فقرة جديدة في البرنامج.
وقال العلالي، في تدوينة على حسابه، يوم أمس الخميس (23 نونبر)، إن البرنامج سيستضيف بعض المواهب لتقديمها إلى الجمهور، قائلا: “عندك موهبة؟ بغيتي تقدمها للجمهور؟ رشيد شو فالموسم السادس غادي يفتح ليك المجال باش يتعرف عليك الجمهور”، مضيفا أن الطريقة ستكون عبر إرسال فيديو على بريده الإلكتروني.
ولازال متابعو البرنامج ينتظرون أولى حلقات “رشيد شو” بعد تأخره نسبيا هذه السنة، مقارنة بالسنوات الخمس الماضية.