• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 09 فبراير 2018 على الساعة 18:31

غادر المستشفى وعاد إلى حضن العائلة.. “كيفاش” في بيت الطفل ابراهيم ضحية “الحوت الأزرق” (صور)

غادر المستشفى وعاد إلى حضن العائلة.. “كيفاش” في بيت الطفل ابراهيم ضحية “الحوت الأزرق” (صور)

جواد الطاهري وهشام بوزروال (بنجرير)

عاد الطفل ابراهيم، ابن مدينة بنجرير، الذي يعتبر أول ضحايا لعبة “الحوت الأزرق” في المغرب، إلى بيت الأسرة في الحي الجديد، بعدما خضع لعلاج مكثف في قسم الأمراض النفسية والعقلية في كل من مستفشى ابن رشد في الدار البيضاء ومستشفى ابن نفيس في مراكش.
موقع “كيفاش” حاور الطفل ابراهيم، ذو 13 ربيعا، في بيت الأسرة، وسمع على لسانه حقيقة ما حصل له، وكيف كان ضحية لعبة “قاتلة”، وكيف نجى من مخالب الموت بعدما دخل في حالة نفسية واكتئاب حاد.

حوار مع الطفل ابراهيم على موقع “كيفاش” بعد قليل.