• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 10 يونيو 2013 على الساعة 17:48

عيش نهار تسمع خبار .. التانزانيون يتهمون المغاربة بالشعوذة والتخطيط لتسميمهم!!

عيش نهار تسمع خبار .. التانزانيون يتهمون المغاربة بالشعوذة والتخطيط لتسميمهم!!

عيش نهار تسمع خبار .. التانزانيون يتهمون المغاربة بالشعوذة والتخطيط لتسميمهم!!

 

جمال الرياضي

اللاعبون والتقنيون والمرافقون التانزانيون ما كلاوش فالأوطيل اللي حجزاتو ليهم الجامعة المغربية قبل المباراة التي جمعت المنتخب التانزاني مع المنتخب الوطني، أول أمس السبت (8 ينيو). ضيوف المغرب ما كانوش صايمين ولا دايرين الريجيم، ولكنهم ما بغاوش ياكلو فالأوطيل خوفا من أن المغاربة يديرو ليهم السم في الماكلة بإيعاز من الجامعة المغربية. مصادر موثوقة أكدت لموقع “كيفاش” أن التانزانيين خرجوا من الأوطيل وقلبوا حتى لقاو مطعم فطروا فيه، وفي الغداء مشاو لمطعم آخر.

وقبل انطلاق اللقاء، اختلق التانزانوين مشكلة هذه المرة بإدعائهم وجود وسائل للشعوذة بمستودع الملابس، مطالبين بفتح مستودع آخر طالما أن الملعب فيه أربعة مستودعات.