• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
السبت 18 نوفمبر 2017 على الساعة 17:51

عيد الاستقلال.. الرئيس الموريتاني يهنئ الملك

عيد الاستقلال.. الرئيس الموريتاني يهنئ الملك

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال، توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، أعرب فيها عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب التمنيات للملك بموفور الصحة والسعادة، وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب المغربي.
وجدد الرئيس الموريتاني، بهذه المناسبة، حرصه على “مواصلة العمل من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون المتميزة التي تربط موريتانيا والمغرب بما يحقق المصالح المشتركة لشعبين الشقيقين”.