• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 16 فبراير 2022 على الساعة 17:30

عودة حمد الله وتصريح حجي.. مسؤول من الطاقم يكشف الحقيقة

عودة حمد الله وتصريح حجي.. مسؤول من الطاقم يكشف الحقيقة

أوضح مسؤول من الطاقم التقني للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، صحة التصريحات الذي أدلى بها المساعد الأول لوحيد مصطفى حجي، حول عودة عبد الرزاق حمد الله إلى المنتخب الوطني.

وقال المتحدث، في اتصال مع موقع “كيفاش”، إن “التصريحات التي تم ترويجها تعود لحوار صحافي أجراه مصطفى حجي السنة الماضية، وليس تفاعلا مع الجدل الجديد، بين مهاجم الاتحاد السعودي والناخب الوطني”.

وكانت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت مقطع فيديو يقول فيه مصطفى حجي إن “باب المنتخب مفتوح أمام عبد الرزاق حمد الله”، وادعت هاته الصفحات أن هذا التصريح جاء تفاعلا مع ستوريات حمد الله، التي تحدث فيها عن رغبته في العودة لصفوف أسود الأطلس، وهو ما نفاه المتحدث.

ولازال عبد الرزاق حمد مستبعدا من المنتخب الوطني، منذ واقعة ما قبل كأس الأمم الإفريقية “كان 2019” حين غادر المعسكر التدريبي، ورفض الاستمرار مع كتيبة الفرنسي هيرفي رونار آنذاك، وهو ما أثار الكثير من الجدل.

وأكد وحيد خليلوزيتش، في آخر ندوة صحافية أجراها بعد العودة من الكاميرون، على خلفية الإقصاء من دور ربع نهائي “كان 2021” أن لا مكان لحمد الله داخل مجموعته وأنه يثق بلاعبي خط الهجوم الذين يمتلكهم.