• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 على الساعة 12:00

على هامش مباراة “الأسود” في وجدة.. الجامعة تكرم لاعبي المنتخب السابقين المنتمين للمنطقة الشرقية

على هامش مباراة “الأسود” في وجدة.. الجامعة تكرم لاعبي المنتخب السابقين المنتمين للمنطقة الشرقية

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكريم اللاعبين المنتمين لجهة الشرق، على هامش المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بإفريقيا الوسطى بمدينة وجدة، لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وستقيم الجامعة حفل التكريم بمقر إقامة “أسود الأطلس” بالسعيدية، يوم الأحد (13 أكتوبر)، بعد مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى المرتقبة يوم السبت (12 أكتوبر).

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض أول مباراة له في جهة الشرق، بعدما كان يلعب بين الدار البيضاء والرباط وأكادير ومراكش.