• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 على الساعة 12:00

على هامش مباراة “الأسود” في وجدة.. الجامعة تكرم لاعبي المنتخب السابقين المنتمين للمنطقة الشرقية

على هامش مباراة “الأسود” في وجدة.. الجامعة تكرم لاعبي المنتخب السابقين المنتمين للمنطقة الشرقية

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكريم اللاعبين المنتمين لجهة الشرق، على هامش المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بإفريقيا الوسطى بمدينة وجدة، لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وستقيم الجامعة حفل التكريم بمقر إقامة “أسود الأطلس” بالسعيدية، يوم الأحد (13 أكتوبر)، بعد مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى المرتقبة يوم السبت (12 أكتوبر).

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض أول مباراة له في جهة الشرق، بعدما كان يلعب بين الدار البيضاء والرباط وأكادير ومراكش.